الفنانه نشوى مصطفى


كشفت الفنانه نشوى مصطفى عن أن إبنتها الصغرى مريم تعمل فى مجال تصميم الأزياء، إلى جانب دراستها في  كلية الفنون التطبيقية.


وبيّنت نشوى، في تصريحات خاصة لـ"فلسطين اليوم"أن إبنتها ترفض تصميم ثياب لها أو للشخصيات التي تؤديها.


وبررت نشوى ذلك بأن ذوق ابنتها يختلف عن ذوقها، لكنها في نفس الوقت تشجعها وتدعمها في هذا المجال، على الرغم من خوفها الشديد عليها، خصوصًا أن يطغى اهتمامها بالأزياء على دراستها.


كما أشارت إلى سعادتها بهواية ابنتها بعيدًا عن الفن، حتى لا تقابل المتاعب التى واجهتها هي، خاصة أن مهنة التمثيل مهنة مرهقة للغاية.


وأوضحت نشوى أنها انتهت منذ مدة من تصوير الجزء الثانى من مسلسل "أنا وبابا وماما" الذي شاركها البطولة فيه أشرف عبدالباقي. ومن المقرر عرضه فى رمضان المقبل، إذ تم تصوير 60 حلقة منه بشكل متتالي.


كما أنها تنتظر خلال الأيام المقبلة عرض مسلسل "الشركة" التى قامت بببطولته منذ عامين، ولم يعرض بعد. وقامت قناة mbc  بعرض البرومو الخاص به استعدادًا لعرضه، ويشاركها فيه مجموعة من الفنانين المصريين، منهم محمد رمضان ومروة عبدالمنعم وأحمد الدمرداش، وهو من إخراج الأردني معن قطنين.


وأضافت: "أجسد خلال الأحداث شخصية بنت ثرية، لديها شركة ورثتها عن والدها، وتتعرض للإفلاس بعد وفاته، فتواجه مجموعة من المشاكل تتعامل معها بشكل كوميدي".