الفنانة التونسية هند صبري

نفت الفنانة هند صبري الأخبار المتداولة بشأن تقاضيها 4 مليون جنيه، هي والفنان أحمد السقا، نظير مشاركتهما في إعلان لمستشفى سرطان الأطفال في صعيد مصر، مؤكدة أنَّ هذا الكلام كذب وافتراء ومحاوله لتشويه سمعتها هي وزملائها الفنانين المشاركين في إعلانات الخير التي أذيعت خلال شهر رمضان الماضي.

وأكدت صبري في تصريحٍ خاصٍ إلى "فلسطين اليوم" أنَّها تقضى إجازة برفقة أسرتها خارج مصر وأنَّها انزعجت عندما قرأت هذه الأخبار، وكتبت رد على هذه الأكاذيب عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وأضافت: هؤلاء الذين يخترعون التفاهات لكي يجعلوا فئة من الشعب تحقد على ناس، هدفها فقط إسعادهم وتسليتهم بعيدًا عن الهموم اليومية، متابعةً: كيف تنامون الليل؟ وكم قبضتم أنتم لتشويه سمعتنا؟ حسبنا الله ونعم الوكيل، سأتكلم بلساني وبلسان كل زملائي الذين زُج باسمهم في هذا التقرير "الخرافي" لأَنِّي أعرفهم جيدًا، وأعرف أن تقاضيهم أموالًا للدعاية لمؤسسات خيرية مستحيل، أنا وأحمد السقا لم نتقاضى مليمًا واحدًا من أجل الدعاية لمستشفى "شفا" الأورمان.

واستكملت صبري: لم يأتِ حتى ببالنا المطالبة بأجر، وأنا متأكدة أن هذا المبدأ يسري على كل الزملاء ، "يعني نعمل حاجة يشوهونا ما نعملش يشوهونا، اتقوا الله".