التعليم في غزة

أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي في قطاع غزة اليوم الثلاثاء أن الإدارة العامة للعلاقات الدولية والعامة دشنت بالتعاون مع وحدة الشكاوى والمظالم في الوزارة بوابة خاصة باستقبال الشكاوى والمقترحات من الجمهور وذلك على موقع الوزارة الإلكتروني www.mohe.com.

وقال مدير عام العلاقات الدولية والعامة وسام أبو شمالة في بيان صحفي تلقت "صفا" نسخة منه إن تدشين البوابة يأتي في إطار تفعيل تواصل الوزارة مع الجمهور وذلك لتذليل العقبات أمامه في التواصل مع الوزارة وتزويده بالمعلومات عن كل ما يتعلق بالشكاوى.

وذكر أبو شمالة أن هذه الخطوة تأتي في إطار الجهود التي تبذلها الوزارة لخدمة المواطن، مؤكداً أن الوزارة تعكف على تنفيذ خطة كاملة تعزز التواصل بين الوزارة والمجتمع على جميع المستويات.

بدوره ذكر مدير عام وحدة الشكاوى نبيل العرابيد أن البوابة تتضمن أماكن تقديم الشكاوى في مبنى الوزارة أو المديريات والموظفين المكلفين باستقبال الشكاوى وأرقام جوالاتهم وإيميل مركزي ورقم واتس أب خاص بذلك إضافة إلى دليل عمل الشكاوي وبروشور تعريفي وطلب تقديم شكوى.

ودعا العرابيد أي مواطن لديه أي شكوى أو مقترح الحضور شخصياً لمبنى الوزارة أو المديرية القريبة من مكان سكناه، أو التواصل عبر الهاتف أو الجوال أو الفيسبوك والوتس أب أو إرسال بريد الكتروني.