ويست بروميتش

فشل ليفربول في فك دفاعات ضيفه ويست بروميتش ألبيون، لينتهي اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب "انفيلد"، بالتعادل السلبي بدون أهداف، ضمن منافسات الجولة 17 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بمشاركة الثنائي المصري محمد صلاح نجم ليفربول، وأحمد حجازي مدافع ويست بروميتش.

شارك صلاح وحجازي في التشكيل الأساسي للفريقين، وأكملا اللقاء حتى نهايته، وتفوق أحمد حجازي على مواطنه، ونجح في تقديم أداءً مميزا، وساهم في خروج ويست بروميتش بشباك نظيفة، رغم سيطرة الليفر على الكرة معظم فترات المباراة.

وفشل صلاح في تعزيز صدارته لقائمة هدافي الدوري، ليتوقف رصيده عند 13 هدفا كأكثر لاعبي المسابقة تسجيلا للأهداف، بفارق هدف وحيد عن هاري كين مهاجم توتنهام.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد ليفربول إلى 31 نقطة في المركز الخامس، كما ارتفع رصيد ويست بروميتش إلى 14 نقطة في المركز السابع عشر بجدول الترتيب.

أما في المباريات الأخرى التي أقيمت في الجولة ذاتها بـ "البريمييرليج"، فاز إيفرتون على نيوكاسل يونايتد بهدف نظيف، وليستر سيتي على ساوثهامتون بنتيجة 4-1، ومانشستر سيتي على سوانزي سيتي 4-0، وتوتنهام هوتسبير على برايتون 2-0.