ريال مدريد

يُجهز الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى أقوى تشكيل لمواجهة أبويل نيقوسيا القبرصى، بعد غدٍ الأربعاء، فى مستهل مشواره للدفاع عن لقب دورى أبطال أوروبا.

عنونت صحيفة "ماركا" الإسبانية "أقوى تشكيل لريال مدريد يقوم برد الفعل"، فى إشارة إلى أن زيدان سيلعب بأقوى تشكيل أمام أبويل من أجل العودة لطريق الانتصارات من جديد.

جاريث بيل بديل بنزيما امام أبويل
 
ومن المقرر أن يلعب ريال مدريد بنفس التشكيل الذى خاض به لقاء يوفنتوس الإيطالى فى نهائى دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى والذى حسمه بالفوز (4-1) والتتويج باللقب الموسم الثانى على التوالى، ولكن سيجرى زيدان تغيرين، الأول الدفع بالويلزى جاريث بيل أساسيًا فى غياب كريم بنزيما للإصابة.

والثانى، قد يلعب المدافع ناتشو بجانب راموس إذا لم يتمكن المدافع الفرنسى رافاييل فاران من المشاركة خوفًا من تعرضه لأى انتكاسة خاصة أنه عائد للتو من الإصابة.

ويأمل زيدان من خلال اللعب بهذا التشكيل القوى فى استعادة الثقة لريال مدريد خاصة بعدما غابت عنه الانتصارات فى أخر مباراتين انتهت بالتعادل الإيجابى (2-2) و(1-1) أمام فالنسيا وليفانتى على الترتيب بالدوري الإسباني "الليجا" ما تسبب فى خسارة الفريق الملكى 4 نقاط هامة فى مستهل مشواره بالبطولة هذا الموسم.


كما يعود البرتغالى كريستيانو رونالدو لهجوم ريال مدريد أمام أبويل بدورى الأبطال والذى يغيب عن المشاركة فى الدوري الإسباني منذ بداية الموسم بسبب الإيقاف.

فيما يلى تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أبويل القبرصى، كيلور نافاس، كارفخال، راموس، مارسيلو، فاران أو ناتشو، كاسيميرو، كروس، مودريتش، إيسكو، جاريث بيل وكريستيانو رونالدو، فيما سيبقى أسينسيو على مقاعد البدلاء.