المدافع الألماني أنطونيو روديجر

أعرب المدافع الألماني أنطونيو روديجر عن سعادته بالانتقال إلى صفوف نادي "روما" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان أنطونيو روديجر انتقل إلى "روما" خلال الصيف الحالي قادمًا من "شتوتجارت" على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع إمكانية قيام "الذئاب" بشراء اللاعب بشكل نهائي في صيف 2016 مقابل 6 مليون يورو.

وذكر أنطونيو روديجر خلال مؤتمر صحفي عقده في روما ظهر الخميس، أن هدفه أن يكون ناجحًا قدر المستطاع وأن يقدم أفضل ما يملك هنا في روما.

وتابع انه تحدث مع مدرب المنتخب الوطني الألماني يواكيم لوف حول انتقاله لـ "روما"، أانه معجب بأسلوب لعب فريق تحت قيادة المدرب رودى جارسيا.

وأكمل أنه أحب اللعب كقلب دفاع ولكنه لعب أيضًا كظهير مع منتخب ألمانيا، وأن التواجد في نادي مثل "روما" يسعده، وأنه يريد تجربة حظوظه في الذهاب ليورو 2016".

وأضاف أن كل شيء يتقدم نحو الأفضل في التمرينات وبعد ذلك يقرر المدرب مسألة مشاركته في المباريات، وأنه يملك أسلوبه وشخصيته، ويبحث عن تقديم الأفضل، مع الاحترام لقدرات المهدي بن عطية.

وأتم بأنه تابع أول مبارياتهم الرسمية والتي خاضوها ضد فرق صعبة على الجميع، وأنه رأى فريق جميل في الملعب، وهو يبحث عن مساعدة الدفاع وتقديم الأفضل لأجل مصلحة الفريق، ويضع كل مقوماته لخدمة الفريق، في ألمانيا وأن الدوري الإيطالي معروف بجودته الدفاعية، بالنسبة له كمدافع وأن التواجد هنا يعطيه ميزةً إضافية.