المشروبات الوطنية

وقّع مدير عام شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي عماد الهندي، ورئيس نادي مؤسسة شباب البيرة، عمر عطا، اليوم السبت، اتفاقية لرعاية المدرسة الكروية لمؤسسة شباب البيرة.

وتستهدف المدرسة الكروية في مؤسسة شباب البيرة المواهب الناشئة في رياضة كرة القدم ضمن الفئة العمرية من 8 إلى 14 عاما من الذكور والإناث، وتسعى إلى صقل مواهب اللاعبين وتمكين قدراتهم للعب على نحو احترافي استنادا على أسس علمية ومدروسة وفق مناهج دولية مُقّرّة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) والاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وبيّن الهندي أن شركة المشروبات الوطنية تحرص على توفير الفرص أمام الفئات الناشئة لإبراز مواهبهم، والمساهمة في تطوير قدراتهم وصقل موهبتهم، سيما في ظل قلة الاهتمام اللازم بهذه الفئات الصغيرة.

وأعرب عن فخره بوجود مدرسة كروية في فلسطين تتيح فرصا متكافئة أمام كلا الجنسين للتدرب وتحقيق حلمهم في كرة القدم، مؤكدا حرص الشركة على توسيع قاعدة الإقبال لدى الفتيات الفلسطينيات على الألعاب الرياضية بمختلف أنواعها، والمساهمة في تثبيت حضورهن كلاعبات محترفات، وتمكينهن من المنافسة المحلية والعربية والعالمية شأنهم شأن الذكور.

من جانبه، بين عطا أن المدرسة الكروية لمؤسسة شباب البيرة تفتح أبوابها أمام جميع المواهب الفلسطينية دون استثناء، حيث تطمح أن تحقق طموحات الناشئين الفلسطينيين وصقل مهاراتهم في رياضة كرة القدم، بما يسهم في تعزيز قطاع الرياضة في فلسطين.

وأكد أن المدرسة لا يمكن أن تسير في طريقها نحو تحقيق هدفها دون وجود دعم كافٍ من جميع الجهات المعنية، وشكر شركة المشروبات الوطنية على رعايتها للمدرسة، التي من شأنها أن تحفزنا على مواصلة العمل والسير في طريقنا الهادفة لاحتضان أكبر عدد ممكن من الفئات الناشئة الرياضية.