كوكي نجم فريق أتلتيكو مدريد

أعرب نجم خط وسط فريق "أتلتيكو مدريد" كوكي عن فخره لتفكير فريق "برشلونة" في التعاقد معه، ليكون خليفة تشافي هيرنانديز في صفوف الفريق، مؤكدًا أنه لا يرغب في الرحيل عن الكالديرون في الوقت الحالي.

وأبرز كوكي عن رغبة الفريق "الكتالوني" في التعاقد معه "شرف لي أن يفكر البرسا في التعاقد معي، أحاول تقديم أفضل ما عندي من أجل مساعدة فريقي، انجذاب البرسا لي يؤكد أنني أقوم بعملي بشكل جيد".

وتابع نجم خط الوسط الدولي الإسباني "لدي عقد مع فريق أتلتيكو مدريد وأنا سعيد هنا للغاية، الفريق يتطور بشكل كبير الآن ولا أرى حاجة في الرحيل، على أي حال لا يمكن أن نتنبأ ما قد يحدث في المستقبل القريب، من الممكن أن تتغير الأمور سريعًا".

وأضاف عن تشبيهه بتشافي ورؤية الجميع في إسبانيا أنه سيكون بديله مع المنتخب "لا شك أنني فخور جدًا بذلك، لأن تشافي قدم كل شيء مع البرسا والمنتخب، لكن تشافي أسطورة كبيرة وسيظل كذلك، أتمنى أن يذكرني الجميع في المستقبل بكوكي فقط".

وجدير بالذكر أن اللاعب، صاحب الـ (23 عامًا)، يعد حاليًا أحد أبرز لاعبي الوسط الأوروبيين بعد الأداء المبهر الذي قدمه مع "أتلتيكو" في آخر موسمين، فيما من الصعب أن يتواجد اللاعب في الفريق "الكتالوني" هذا الصيف، ولكن من المحتمل أن يتعاقد معه "البرسا" في العام المقبل لحاجته الشديدة له عقب رحيل المايسترو إلى الدوري القطري هذا الصيف.