النجم الهولندي لفريق "بايرن ميونخ" آرين روبن

أكدت العديد من المصادر الصحافية الإنجليزية، أن فريق "مانشستر يونايتد" يبحث مسألة ضم النجم الهولندي لفريق "بايرن ميونخ" آرين روبن خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأبرزت المصادر نفسها أن هذا الأمر جاء بتوصية خاصة من مدرب الشياطين الحمر لويس فان غال، الذي يعرف إمكانيات مواطنه جيدًا ويرى أن سيكون تدعيم مثالي لخط هجوم الفريق.

وعلى الرغم من صعوبة موافقة فريق "بايرن ميونخ" على الأمر إجمالًا، إلا أن "اليونايتد" بصدد تقديم عرض ضخم لضم اللاعب هذا الصيف؛ على أمل أن تحسم رغبة اللاعب الصفقة، لاسيما في ظل العلاقة الجيدة التي تربطه بمدربه السابق في المنتخب فان غال.

ولا يعد روبن هو اللاعب الوحيد الذي يرغب الفريق الإنجليزي في الظفر بخدماته من داخل صفوف البافاري، حيث أبدى "اليونايتد" رغبة كبيرة في أكثر من مناسبة سابقة لضم المهاجم الألماني توماس مولر، وهو ما رفضه "البايرن" بشدة.

يُذكر أن "اليونايتد" يرغب بشدة في تدعيم خط هجومه قبل نهاية القيد في الـ 31 من آب/أغسطس المقبل لتعويض رحيل النجم الأرجنتيني انخيل دي ماريا إلى "باريس سان جيرمان"، فضلًا عن إخفاقهم في ضم نجم "البرسا" بيدرو رودريجيز، الذي نجح "تشيلسي" في ضمه أخيرًا.