الصراع بين أندية الدري الإنجليزي

استأنفت السبت، مباريات الجولة الثانية من البريميرليغ بخمسة مواجهات قوية، بعدما افتتح أمس الجمعة "مانشستر يونايتد" الجولة، بفوز على نظيره "أستون فيلا" بهدف نظيف.

وواصل "توتنهام" نزيف النقاط أمام "ستوك سيتي" على ملعب "وايت هارت لين"، بعدما انتهى اللقاء بنتيجة التعادل بهدفين لكل فريق، ليخسر أصحاب الأرض نقطتين جديدتين في بداية مشوارهم في البريميرليغ.

وتمكن "ايفرتون" من سحق نظيره "ساوثهامبتون" بثلاثية نظيفة على ملعب "ساينت ماري"، بعدما كان قد تعادل في الجولة الماضية أمام فريق "واتفورد" المتواضع بهدفين لمثلهما.

وهزم "سوانزي سيتي" فريق "نيوكاسل" على أرضية ملعب الحرية "ستاديوم أوف ليبرتي" بهدفين دون رد، كما حقق "ليستر سيتي" فوزًا خارج الديار على "وستهام يونايتد" بنتيجة هدفين لهدف على ملعب "كينغ باور".

ومني فريق "سندرلاند" بهزيمة ثقيلة على ملعبه "ستاديوم أوف لايت" بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام "نورويتش سيتي"، فيما تعادل "واتفورد" مع "ويست بروميتش" دون أهداف على ملعب "فيكارج رود".

وتختتم غدًا الاثنين مباريات هذه الجولة بمواجهتين من العيار الثقيل، حيث يلتقي بطل الموسم الماضي فريق "تشيلسي" مع بطل الموسم قبل الماضي "مانشستر سيتي" على أرضية ملعب "الاتحاد"، كما سيستضيف فريق "كريستال بالاس" نظيره "أرسنال" على ملعب "سيلهرست بارك".