الفنانة ياسمين جمال

تخوض الفنانة ياسمين جمال تجربة سينمائية جديدة في فيلم "رحلة سعيدة"، وأكدت ياسمين أن الفيلم بطولة جماعية يشارك في أحداثه عدد كبير من الممثلين الشباب من بينهم أحمد جلال وشريف سلامة وريم هلال ومن إخراج أشرف أبو الحسن.

وأكدت ياسمين أنها تجسد خلال الفيلم دورًا جديدًا تمامًا عليها وهى شخصية فتاة رومانسية حالمة ومصابة بإعاقة في جسدها تجعلها تشعر دائمًا بنقص في شخصيتها إلى أن تحدث مفاجآت تغير الأحداث.

وعبرت ياسمين عن سعادتها بردود الأفعال حول ألبومها الجديد "هي واحدة"، وأكدت ياسمين جمال أن سعادتها بالألبوم جعلتها تتجاوز تمامًا أزمة آخر أفلامها "الملحد"، والذي تبرأت منه تمامًا.

يذكر أن ياسمين جمال احتفلت مؤخرًا بطرح أحدث فيديو كليب لها "هى واحدة" ضمن أغنيات أول ألبوماتها الغنائية الذى يحمل نفس الاسم ويحتوي الألبوم على 8 أغنيات من بينها "أنا قوية" و"مسألة منتهية" و"مش مطمنالك" و"عين وصابتنا".

وتعاونت خلاله ياسمين مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، من بينهم ملاك عادل ووائل توفيق وأيمن عز وصبري رياض ومحمد مصطفى ومن الملحنين خالد رؤوف وعلاء الراوي ومحمد عبد المنعم وأحمد يوسف ومن الموزعين محمد شفيق ومحمد زقزوق.

وتستعد ياسمين لتصوير أغنية ثانية من الألبوم، لكنها لم تستقر عليها حتى الآن.