النجمة رانيا يوسف

أنهى المنتج عاطف كامل أزمته مع النجمة رانيا يوسف، التي نشبت بسبب ترتيب اسمها على "تتر" مسلسلها الأخير "أرض النعام"، حيث دفع الأول مبلغ 750 ألف جنيه لرانيا يوسف كتعويض عن حقها الأدبي، بعد إخلاله ببند من بنود عقده معها الخاص بالمسلسل.

وأكدت رانيا يوسف أنها هددت باللجوء إلى القضاء بسبب إخلال المنتج عاطف كامل ببنود التعاقد، والتي تنص على تصدر اسمها تتر العمل باعتبارها بطلته الرئيسية، ولكنه حسم الأزمه برد حقها الأدبي.

كما رفضت رانيا التعليق على أزمتها مع زينه مؤكدة أنها لم تتطرق لأسماء؛ لأنه لا يوجد خلاف شخصي بينها وبين أحد، وأن أزمتها كانت حول المبدأ بصرف النظر عن الاسم المتسبب في الأزمة.

من جانبه، تدخل نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي وطلب من النجمة زينة أن ترسل عقدها المبرم مع المنتج عاطف كامل، الخاص بمشاركتها في بطولة مسلسل "أرض النعام"، للبحث في الشكوى المقدمة من الفنانة رانيا يوسف ضد المنتج لإخلاله بالتعاقد معها وتغييره البنود.

يذكر أن رانيا كانت قد تعاقدت على بطولة "أرض النعام" ببند خاص في العقد أن يتم وضع اسمها منفردًا في أول "تتر" العمل، ولكن ما حدث هو وضع اسمها بجانب اسم مواطنتها الفنانة زينة على التتر بالتوازي، مما اضطرها إلى تقديم شكوى ضد منتج العمل.