محافظ طوباس والأغوار الشمالية اللواء ربيح الخندقجي

نظمت الخدمات الطبية العسكرية يومًا طبيًا مجانيًا في الأغوار الشمالية برعاية محافظ طوباس والأغوار الشمالية اللواء ربيح الخندقجي والمدير العام للخدمات الطبية العسكرية اللواء خليل النقيب، وبالتعاون مع مديرية الاستخبارات العسكرية في محافظه طوباس.

وأكد مدير الخدمات الطبية العسكرية في محافظة طوباس والأغوار الشمالية الرائد طبيب مهدي جبريني أن هذا اليوم الطبي يأتي ضمن توجيهات من المدير العام للخدمات الطبية العسكرية اللواء طبيب خليل النقيب والذي شمل في مناطق الأغوار الشمالية بمختلف مواقعهم وبكافة أماكن تواجدهم، وخصوصًا في منطقة المالح والمضارب البدوية.

وبين طبيب مهدي جبريني أن اليوم الطبي يأتي دعمًا لأهلنا في الأغوار وتعزيزًا لثباتهم بأرضهم ومساندتهم للوقوف أمام مخططات الاحتلال الرامية إلى تفريغ الأغوار والسيطرة عليها وتنفيذ سياسة الترحيل بحق السكان في تلك المناطق.

وأضاف جبريني أنه تم تقديم العلاج المجاني للمواطنين في عدد من التخصصات منها العظام والباطني والعيون والعلاج الطبيعي والطب العام والأسنان والأطفال، شملت أكثر من 300 حالة مرضية.

ولاقى اليوم الطبي تقدير المواطنين الذين أبدوا ارتياحهم وسعادتهم لهذه اللفتة من مديرية الخدمات الطبية العسكرية التي تقدم أقصى طاقاتها وإمكانياتها لخدمة المواطن الفلسطيني في التجمعات السكانية والمجالات كافة، سواء الأمنية أو الاجتماعية.