نوكيا 6.1 بلس

طرحت شركة HMD العالمية أحدث هواتفها "نوكيا 6.1 بلس" في مصر بتصميم عصري مع شاشة كاملة، ويعمل بنظام تشغيل آندرويد ون.

وقالت الشركة في بيان لها، إن "نوكيا 6.1 بلس" يأتي بتصميم يتبع أعلى معايير الجودة ليقدم تجربة مشاهدة مذهلة مع شاشة كبيرة بدقة +HD مقاسها 5.8 بوصة مغلفة بطبقة حماية من زجاج كورننج جوريلا. والشاشة المنحنية مع ظهر من الزجاج وإطار من الألومنيوم تمنح الهاتف مظهرًا جذابًا ومنافسًا.

ويعمل الهاتف بمعالج كوالكوم سنابدراجون 636 ثماني النواة، مع ذاكرة عشوائية رام 4 جيجا، وذاكرة تخزين 64 جيجا ما يجعله مثاليًا للبث المباشر والألعاب الإلكترونية على الإنترنت. فضلاً عن كفاءة البطارية العالية، التي تأتي بسعة 3060 مللي أمبير، تتضمن خاصية الشحن السريع.

وتعد الكاميرات من أبرز نقاط القوة في نوكيا 6.1 بلس، فالكاميرا الخلفية مزدوجة، 16 و 5 ميجا بكسل والأمامية الخاصة بالسيلفي 16 ميجا بكسل، مع مستشعر مزدوج لتقديم حدّة عالية وتفاصيل دقيقة للصور، وبالإمكان أيضاً إضفاء الحيوية على الصور مع ميزة HDR التي توفر حيوية وتناغماً أفضل.

يضاف إلى ذلك احتواء كاميرا الهاتف على تحسينات الذكاء الصناعي ليضفي الحيوية على الصور باستخدام الفلترات المرحة والأقنعة والشخصيات ثلاثية الأبعاد، وأيضا إضاءة الصور الشخصية التي تضفي تأثيرات ضوئية خلابة على الصور.

وهاتف نوكيا 6.1 بلس متوفر بثلاثة ألوان: "الأسود اللامع والأبيض اللامع والأزرق اللامع الداكن"، وهو متوفر حاليا في مصر بسعر يبدأ من 4999 جنيهًا.