منتجع "Grand Resort Bad Ragaz"

يقع "Grand Resort Bad Ragaz" وهو منتجع صحي على مساحة 187 فدانا في سفوح جبال الألب السويسرية، ويضم ثلاثة فنادق وملعبين للغولف ومرفقا رياضيا أولمبيا كبيرا، فهذا المكان يعد ملاذا للأثرياء.
ويوجد فريق من خبراء الصحة لتقديم كل الخدمات للضيوف إذ العلاج بالنوم والتقييمات الغذائية وعلاجات التجميل، ويوجد شخص يقدم المساعدة بعد الخروج من حمام السباحة، وبالنسبة إلى السائحين الذين يبحثون عن المزيد من الحلول السريعة، فهناك عيادة طبية حديثة، حيث يمكن القيام بالعمليات الجراحية السريعة.
ونقدم هنا لمحة عن الحياة الفخمة التي يوفرها المنتجع، الذي يقع على ظلال ممر قديم، عند المياه الحرارية التي تستقطب الزوار إلى المنطقة منذ قرون، ويعتقد بأن هذه المياه غنية بالمعادن، والمعروفة محليا باسم "الذهب الأزرق"، وتساعد على تعزيز الدورة الدموية وعلاج الأمراض مثل الروماتيزم والتهاب المفاصل.
وتقدم الفنادق 30 نوعا مختلفا من المياه جميعها مصفاه في المنطقة المجاورة، ويستخدم الماء أيضا في صناعة البيرة الخاصة بالفندق، وتقدم المطاعم التسعة للضيوف قوائم الطعام المصنوعة خصيصا ولا يتجاوز الطبق 600 سعر حراري، وفي غرف النوم، يمكن للضيوف الاختيار من بين 14 وسادة مختلفة، بما في ذلك المحشوة باللافندر، ومن بين الأكثر شهرة وسادة مكافحة الشيوخة الغنية بفيتامين "أي" لمساعدتك على النوم.
ويأتي كل هذا الترف بأسعار مرتفعة جدا، حيث نحو 400 جنيه إسترليني في الليلة للمبيت فقط في غرفة متوسطة.
ويوجد نحو 777 موظف في المنتجع، ويديره ماركو الذي نشأ هناك منذ طفولته، واستمتع بعضوية نادي الغولف لمدة 33 عاما، أما الشيف المسؤول عن المطاعم هو ريناو ويست، ويشرف على 60 طاهيا.​