أعلنت مجموعة "يوسف محمد ناغي" المتحدة، الشريك الرسمي لشركة "بيريللي" الإيطالية في المملكة العربية السعودية عن بدء أعمال أول مركز أداء تابع لها في مدينة جدة السعودية.

وذكر شريك "بيريللي" السعودي إن المركز تم تصميمه وفق نظام متطور، بهدف تلبية جميع احتياجات العملاء وحصولهم على أعلى مستوى من خدمات الوقود وصيانة الإطارات.

وأكدت مجموعة "يوسف ناغي" أن المركز الجديد يضم قسمًا خاصًا لخدمة السيدات، وذلك تماشيًا مع بدء السماح للمرأة السعودية بالقيادة إعمالًا بالقرار الملكي الصادر في سبتمبر الماضي.

وقال كارلوس ميلاني، العضو المنتدب لدى شركة 'بيريللي' في منطقة الشرق الأوسط والهند: "تعيش المملكة العربية السعودية فترةً استثنائية اتخذت خلالها خطوات عظيمة نحو تحقيق المساواة بين الجنسين، وهو ما أتاح كوكبة واسعة من الفرص المميزة لقطاع السيارات.

وأضاف ميلاني أن كون بيريللي أحد اللاعبين الأساسيين في هذا المجال،فإنهم ملتزمون بدعم السيدات من خلال منشآت البنية التحتية والخدمات الضرورية لمساعدتهن خلال هذه المرحلة الجديدة من حياتهن، مشيرًا إلى أن هذا ما دفعهم لتصميم ركن خاص بالسيدات في "بيريللي" في جدة.

وتسعى "مجموعة يوسف محمد ناغي المتحدة" إلى توسيع حضور علامة "بيريللي" في المملكة العربية السعودية من خلال افتتاح ثاني مراكز الأداء التابعة للعلامة في جدة خلال عدة أسابيع، كما تجري أعمال البناء في ثلاثة مراكز أخرى اثنين منهم في الرياض وثالث في الدمام ، ومن المتوقع افتتاحها في الربع الثالث من عام 2018.

يذكر أن مركز "بيريللي" جدة الجديد يعد الأول من نوعه في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي بمفهوم مراكز أداء "بيريللي" الخاصة بتجارة التجزئة، والذي أطلقته العلامة الإيطالية مؤخرًا في مختلف أنحاء العالم.