الاتحاد المصري للاسكواش

أسند الاتحاد المصري للاسكواش برئاسة عاصم خليفة تنظيم البطولة المفتوحة لنادي الزهور فرع مدينة نصر للعام الثاني على التوالي خلال الفترة من 21 حتى 26 نوفمبر الجارى.

يشارك في البطولة ما يقرب من 800 لاعب يمثلون أكثر من 40 ناديا على رأسهم الأهلي ووادي دجلة وهليوبوليس وسبورتنج وسموحة والجزيرة.

من جانبه قال الدكتور محمد الدمرداش رئيس نادي الزهور إن إسناد تنظيم البطولة لناديه للعام الثاني على التوالي تعد ثقة كبيرة من مسؤولي الاتحاد في قدرات نادي الزهور التنظيمية بعد النجاح الذي تحقق الموسم الماضي والإشادة التي تلقتها إدارة النادي من جميع المشاركين في البطولة.

وأشار رئيس الزهور إلى أن البطولة تعد أحد أكبر البطولات التي يشرف عليها الاتحاد المصري، كونها تضم جميع المراحل السنية بداية من 11 عاما حتى منافسات الكبار العمومي والرواد.

وشدد الدمرداش على أن مجلس إدارة نادي الزهور سوف يعلن كافة تفاصيل البطولة خلال المؤتمر الصحفي الذي سوف يعقد الخميس المقبل في مقر النادي بحضور رئيس اتحاد الإسكواش وممثلي الأندية المشاركة.

اختتم رئيس الزهور تصريحاته مؤكدا على على أن نادي الزهور استعاد بريقه من جديد في استضافة وتنظيم المحافل الكبرى بعد انتخاب المجلس الحالي الذي يبذل قصارى جهده من أجل وضع النادي في مكانه الطبيعي بين أندية مصر الكبرى مثلما كان يحدث في العهود السابقة.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :     

محرز ومحمد صلاح وجهًا إلى وجه للمرة الرابعة في الدوري الإنجليزي

يورغن كلوب يتغزل في هدف محمد صلاح أمام مانشستر سيتي