اللاعب المصري محمد صلاح

كشفت تقارير صحافية عن أن نادي روما الايطالي أصبح مستعدًا للتنازل، بعض الشيء، عن تقييمه السابق لسعر الجناح محمد صلاح، ما قد يمهد الطريق لانتقال اللاعب إلى نادي ليفربول الإنجليزي فيما أكدت تقارير عدة أن "الريدز" اقتربوا من إبرام اتفاق مع المصري الدولي، الشهر الماضي، إلا أن النادي الايطالي عطل الصفقة بسبب طلبه المزيد من الأموال ومنذ ذلك الحين، تحول انتباه ليفربول إلى مكان آخر، حيث ربطت تقارير النادي الإنجليزي بصانع ألعاب ساوثهامبتون، دوسان تاديتش، و نجم أرسنال، أليكس أوكسلاد تشامبرلين، ولكن يبدو أن ليفربول عاد مجددًا لمطاردة هدفه الأول، وهو صلاح.

ووفقًا لتقارير إيطالية، فإن روما مستعد لبيع اللاعب لليفربول مقابل 31 مليون جنيه إسترليني، أي أقل بتسعة ملايين جنيه إسترليني من المبلغ الذي كان يأمل الحصول عليه من النادي الإنجليزي. وفي حالة رحيل صلاح إلى اليفربول، فإن روما سيحاول التعاقد مع تيدي بيرجفيست كبديل، حيث سيتم تمويل الصفقة ببعض الأموال التي سيتم الحصول عليها من صفقة صلاح.

وشارك صلاح كأساسي في 10 مباريات فقط خلال فترته السابقة في الدوري الإنجليزي، مع تشيلسي، لكنه تألق في دوري الدرجة الاولى الإيطالي مع روما، وأصبح النجم الأهم في صفوف "الجيالوروسي".