المصري محمود تريزيجيه

يخوض الثنائي المصري محمود تريزيجيه وكريم حافظ اختباراً جديداً مع فريق قاسم باشا الذي يستضيف ايزوروم في الثانية عشر والنصف ظهر اليوم بملعب "قاسم باشا"، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري التركي.

ويحتل قاسم باشا المركز العاشر فى جدول ترتيب الدورى التركى برصيد 34 نقطة، بينما يحتل ايزوروم المركز الـ 17 وقبل الأخير برصيد 22 نقطة قبل انطلاق منافسات الجولة.

ويسعى الثنائي المصري محمود تريزيجيه وكريم حافظ لقيادة قاسم باشا نحو تحقيق الفوز الثاني على التوالي من أجل تحسين وضع الفريق في جدول ترتيب الدوري التركي.

ويدخل محمود تريزيجيه مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما تم اختياره من جانب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، ضمن قائمة المرشحين للفوز بلقب أفضل لاعب افريقي في أوروبا عن شهر مارس الماضي.

ويتنافس محمود تريزيجيه مع الإيفوارى نيكولاس بيبى لاعب ليل الفرنسي، والسنغالى إدوارد ميندى حارس ريمس الفرنسي على الفوز بلقب أفضل لاعب أفريقى فى دوريات أوروبا عن شهر مارس الماضى.

وقالت مجلة "فرانس فوتبول"، إن محمود تريزيجيه يقدم مستويات رائعة مع قاسم باشا هذا الموسم، مشيرة إلى أن أهداف اللاعب وتمريراته الحاسمة خلال المباريات التى خاضها مع الفريق الشهر المنقضى.

وأضافت المجلة ذائعة الصيت فى فرنسا، أن محمود تريزيجيه سجّل هدفين فى الدورى أمام طرابزون سبور وأمام بلدية أكهيسار، ليرفع إجمالى أهدافه هذا الموسم إلى 8، بعدما سجل 13 هدفا فى الموسم الماضى، كما صنع 7 أهداف، بجانب تسجيله لهدف منتخب مصر الوحيد فى شباك النيجر بالمباراة التى جمعتهما بالنيجر والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1\1، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر الصيف المقبل.

قد يهمك ايضاً:

اختيار "تريزيجيه" كثالث أفضل لاعب في الدوري التركي

 تريزيجيه وكريم حافظ فى مهمة ثأرية مع قاسم باشا في الدورى التركي