لويس سواريز

وصل نجم كرة القدم لويس سواريز، الثلاثاء، إلى مونتفيديو للانضمام إلى استعدادات منتخب أوروجواي للمباراة المرتقبة، أمام نظيره الأرجنتيني، السبت، في تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018.

ويخضع اللاعب لاختبار طبي من أجل تحديد قدرته على المشاركة في المباراة، حيث يتمنى اللاعب أن يكون جاهزا من الناحية البدنية، ليصبح قرار مشاركته في المباراة بعد ذلك مرهونا بالرؤية الفنية للمدرب أوسكار تاباريز.

ولم يدل سواريز بأي تصريحات إلى وسائل الإعلام في أوروجواي لدى وصوله إلى مونتفيديو اليوم. ولكن الجميع يتحدث عن إمكانية مشاركته في مباراة الأرجنتين. وتعرض سواريز للإصابة في الركبة قبل نحو أسبوعين فقط، واستبعد ناديه برشلونة الإسباني فرص مشاركته في مباراتي أوروجواي المرتقبتين، خلال الأيام القليلة المقبلة ضمن تصفيات المونديال.

ولكن اللاعب المتحمس تعافى في وقت قياسي ويرغب الآن في المشاركة بالمباراة أمام التانجو الأرجنتيني. وإذا لم يشارك سواريز في المباراة أمام الأرجنتين ، سيكون زميله كريستيتن ستواني هو البديل الجاهز لدى تاباريز. وكان ستواني أعرب عن أمله في أن يتعافى سواريز سريعا حتى وإن كان هذا سيحرمه من المشاركة في المباراة. وقال ستواني "التعافي المفاجئ لسواريز كان نبأ جيد للجميع"، مشيرا إلى أن سواريز يمثل قوة لا يستهان بها في الفريق.