أيمن التومي

اعترف أيمن التومي، لاعب كرة اليد، المحترف في نادي "مونبلييه" الفرنسي، بخطأه في حق لاعبي المنتخب التونسي، وقدم اعتذاره لهم، في مؤتمر صحفي عقد السبت.

كما قدم التومي اعتذاره للحارس الأول لنسور قرطاج مروان مقايز، بعد المشادة التي وقعت بينهما في ديسمبر/كانون الأول الماضي، ما جعل الأول يغادرة مقر معسكرمنتخب تونس لليد قبل أيام قليلة من انطلاق بطولة إفريقيا للأمم التي جرت في القاهرة.

وقال التومي: إني"أعترف أنّني أخطأت في حق زملائي، والخطأ وارد حتى بين الإخوة، ولذلك أقدم اعتذاراتي لكل اللاعبين وللحارس مروان مقايز الذي اعتبره في مقام اخي، أنا سعيد بالعودة الى المنتخب التونسي لكرة اليد، ولذلك أشكر كثيرا المدرب حافظ الزوابي على الثقة الكبيرة، وسأبذل قصارى جهدي حتى أكون عند حسن ظن الجميع وأقدم الإضافة المرجوة للمجموعة خلال أولمبياد ريو".

من جانبه، قال الحارس مروان مقايز، إنه قبل اعتذارات التومي رغم ما حدث، وأضاف: "صحيح أنّي قبلت اعتذاراته لكن عليه أن يعرف كيف يدخل من جديد إلى المجموعة في ظل غضب عدد من اللاعبين منه، وما يهمني كقائد للمنتخب، تنقية الأجواء داخل الفريق، حتى نتمكن من خوض الأولمبياد بمعنويات مرتفعة".