فريق الصرة

التحق فريقا صرة والفارعة بركب الفرق المتأهلة إلى الدور الثاني والحاسم لدوري الدرجة الأولى لكرة السلة على حساب عنبتا، والأخوة طوباس.

على أرض صالة الفارعة، فاجأ فريق صرة فريق عنبتا وفاز عليه في مباراة ضعيفة وبنتيجة 41 نقطة مقابل 32، فيما تفوق فريق الفارعة على الأخوة بالنتيجة 90-82.

وبهذه النتائج، اكتملت أضلاع مثلث الفرق المتأهلة إلى الدور الثاني عن المجموعة الأولى "الشمال" وهي: رامين بـ8 نقاط، والفارعة 6 نقاط، وصرة 6 نقاط، لتتنافس مع فرق المجموعة الثانية، من أجل صعود فريقين إلى دوري الدرجة الممتازة.

وكان فريقا بيت جالا والإسلامي تأهلا إلى الدور الثاني عن المجموعة الثانية فيما ينتظر إقامة مباراة فريقا قلنديا والراعي الصالح التي ستجري يوم السبت المقبل لتحديد هوية الفريق الثالث المتأهل.

وجاءت مباراة صرة وعنبتا متوسطة المستوى، فيما رسم الفارعة والأخوة لوحة سلوية جميلة امتازت بالروح القتالية والندية وعلت حرارة اللقاء على طقس الفارعة الحار والجاف. 

وتابع المباراتان جمهور كبير فاضت به مدرجات الصالة، صدحت حناجره بهتافات حماسية هزت أركان الصالة، إضافة إلى حضور رئيس الاتحاد خضر ذياب، ورئيس لجنة المسابقات محمد زيادة، ومسؤول العلاقات الخارجية بالاتحاد امجد الخضيري.