بطولة سيدني الدولية للتنس

أعلن مُنظمو بطولة سيدني الدولية للتنس اليوم السبت، توجيه بطاقة دعوة وايلد كارد إلى التشيكية بترا كفيتوفا المُتوجة بلقب ويمبلدون مرتين للمشاركة في البطولة في نسختها المُقبلة.

وقالت كفيتوفا المُصنفة السابعة على العالم في بيان لها "إنني أتطلع حقًا إلى العودة للمشاركة في سيدني، إنَّها واحدة من محطاتي المُفضلة في قائمة البطولات ، وأعشق الأجواء هناك".

وأضافت كفيتوفا قائلًا "أتمنى تقديم انطلاقة جيدة في العام، وأن أخوض عددًا من المُباريات الهامة قبل المشاركة في بطولة أستراليا المفتوحة".

وقضت النجمة التشيكية البالغة من العمر 28 عامًا، موسمًا متذبذبًا في 2018 ، حيث توجت بألقاب في البطولات التابعة لرابطة لاعبات التنس المحترفات، لكنها خرجت من الأدوار الأولى في جميع بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى.

وستشارك كفيتوفا وسط مجموعة من النجمات البارزات في بطولة سيدني، التي تنطلق في السادس من كانون الثاني / يناير المقبل، من بينهن الألمانية أنجليك كيربر حاملة اللقب والمُتوجة بثلاثة ألقاب في جراند سلام، والرومانية سيمونا هاليب المُصنفة الأولى على العالم، واليابانية نعومي أوساكا المُتوجة بلقب أمريكا المفتوحة "فلاشينج ميدوز".

ووجهت بطاقات الدعوة أيضًا للأعبات الاستراليات داريا جافريلوفا المُصنفة 35 على العالم، وسامنتا ستوسر الفائز بلقب أمريكا المفتوحة عام 2011 وأجلا توملجانوفيتش.

كذلك وجهت اللجنة المنظمة بطاقتي دعوة للأستراليين جوردان طومسون، وأليكسي بوبيرين للمشاركة في مُنافسات فئة الرجال.