فريق خدمات النصيرات لكرة القدم

قاد اللاعب فريد الحواجري، فريقه خدمات النصيرات، لتحقيق الفوز على مضيفه الاستقلال الرفحي، بثلاثة أهداف دون مقابل، في مباراة الفريقين على ملعب رفح البلدي، في ختام منافسات الجولة الرابعة عشرة لدوري الدرجة الأولى.
 
وتألق الحواجري خلال اللقاء بتسجيله أهداف فريقه الثلاثة خلال الشوط الثاني، بعد أن سيطر التعادل السلبي على مجريات الشوط الأول، الذي ندرت فيه الفرص لكلا الفريقين، لكن الأمور تغيرت تمامًا في الشوط الثاني، الذي تألق فيه الحواجري بتسجيله الأهداف الثلاثة في الدقائق 58 و78 و88، ليمنح فريقه انتصارًا غاليًا حافظ به على آماله في المنافسة على خطف إحدى بطاقتي الصعود للدوري الممتاز.
 
ورفع خدمات النصيرات رصيده إلى 22 نقطة في المركز الرابع، في حين تجمد رصيد الاستقلال عند 13 نقطة، وتراجع للمركز العاشر.
 
على الجانب الآخر وفي المباراة الثانية على ملعب بيت لاهيا، حقق جمعية الصلاح فوزًا غاليًا بهدفين دون رد، لينعش آماله في النجاة من الهبوط لدوري الدرجة الثانية، كما أزّم موقف اللهاونة في جدول الترتيب.
 
وانتظر الصلاح الدقائق الأخيرة من اللقاء لتحقيق الفوز، إذ افتتح له عماد شينيون التسجيل في الدقيقة 81، ثم أضاف محمد تمراز الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، وبذلك رفع الصلاح رصيده إلى 15 في المركز التاسع، في وقت تجمد فيه رصيد بيت لاهيا، عند 17 نقطة في المركز السابع.