هلال القدس

احتفل فريق هلال القدس بالتتويج بلقب دوري المحترفين لكرة القدم في الضفة الغربية المحتلة مساء الثلاثاء، بعد التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام مضيفه شباب الخضر، في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الأسبوع 21 وقبل الأخير من البطولة.

وتقدم الخضر بهدف كامل جبارين مع الدقيقة 47 من ركلة جزاء، لكن الواعد عدي الدباغ أدرك التعادل للهلال بالدقيقة 80.

ورفع الهلال رصيده إلى 43 نقطة في المركز الأول، بينما رفع الخضر رصيده إلى 21 نقطة بالمركز التاسع.

واقترب ترجي واد النيص من البقاء، بعد الفوز العريض الذي حققه على مضيفه شباب يطا الهابط بخماسية لهدفين، ليرفع الفائز رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثامن.

واستمر مركز طولكرم في محاولاته للبقاء بفوز عريض على السموع برباعية مقابل هدفين، ليرفع رصيده إلى 20 نقطة بالمركز 11 وقبل الأخير، بينما تجمد رصيد السموع عند 34 نقطة في المركز الرابع.

وسجل المركز أهدافه الأربعة خلال الشوط الأول عن طريق معن جمال في الدقائق 20، و31، و39 على التوالي، ومحمد ناطور بالدقيقة 37، بينما سجل للسموع إسماعيل العمور في الدقيقة 44، وعبيدة الهريني بالدقيقة 45.

بدوره، أشعل مركز بلاطة صراع الهبوط، وذلك إثر فوزه على مضيفه شباب دورا بهدفين لواحد، وقفز بلاطة بهذا الفوز للمركز الثالث برصيد 35 نقطة، وبات على بعد نقطة واحدة خلف الوصيف ثقافي طولكرم، بينما دخل دورا دوامة الهبوط، بعدما توقف رصيده عند 21 نقطة في المركز العاشر، وهي نفس نقاط شباب الخضر التاسع.

ورغم تقدم عيسى السويطي في الدقيقة 54، إلا أن بلاطة استطاع في آخر دقيقتين من اللقاء أن يقلب الطاولة على أصحاب الأرض، حيث أحرز محمود أبو وردة التعادل بالدقيقة 88، بينما نجح المخضرم معالي كوارع في منح فريقه الفوز في الوقت بدل الضائع.