جانب من مباراة المنتخب الفلسطيني ونظيره الماليزي

حقق المنتخب الوطني الفلسطيني فوزًا مهمًا على ماليزيا بستة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة السادسة من منافسات المجموعة الأولى للتصفيات المزدوجة المؤهلة لكأسي العالم وآسيا.

وسجل أهداف المنتخب الفلسطيني: جونثان سوريا (36) وأحمد أبو ناهية (هاتريك) (37+44+57) وتامر صيام (88) وجاكا حبيشة (90). ليرفع المنتخب الفلسطيني رصيده إلى (9) نقاط في المركز الثالث فيما بقي المنتخب الماليزي في المركز الرابع برصيد (4) نقاط.

وواجه الفدائي صعوبة كبيرة في الوصول لمرمى ماليزيا في بداية المباراة بسبب تماسك الخط الخلفي لماليزيا وتألق حارس ماليزيا في إنقاذ مرماه من عديد الفرص المحققة للتسجيل في ظل سيطرة واضحة للمنتخب الفدائي على مجريات الشوط الأول من المباراة.

وكسر الفدائي التماسك الدفاعي لماليزيا بثلاثة أهداف متتالية عن طريق جونثان سوريا (36) وأحمد أبو ناهية (37+44).

وعزز المنتخب الفلسطيني هجومه في الشوط الثاني بإشراك سامح مراعبة أسفرت القوة الهجومية عن هدف رابع للفدائي بتوقيع أحمد أبو ناهية (57) وهو الهدف الثالث لأبو ناهية في المباراة.

ونجح البديل تامر صيام في إضافة الهدف الخامس للفدائي (88)،وتلاه جاكا حبيشة بتسجيل الهدف السادس (90)، لتنتهي المباراة بفوز كبير لفلسطين على ماليزيا.

وجاءت تشكيلة المنتخب الفلسطيني كالتالي: توفيق علي، أليكس نصار، عبد اللطيف البهداري، هيثم ذيب، عبد الله جابر، جونثان سوريا (ماتياس حذوة 67)، بابلو برافو (سامح مراعبة 45)، خضر يوسف، جاكا حبيشة، أشرف نعمان، أحمد أبو ناهية (تامر صيام 84).