المدير الفني لمنتخب فلسطين عبد الناصر بركات

كشف المدير الفني لمنتخب فلسطين عبد الناصر بركات أن الإستراتيجية التي يتبعها في الوقت الحالي هي إعداد فريق شاب يستطيع تمثيل المنتخب لأطول فترة ممكنة، في الوقت الذي تمت فيه عملية إحلال وتجديد كبيرة في صفوفه.

ويواجه منتخب فلسطين نظيره الإماراتي، الخميس، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كاس العالم روسيا 2018، وقال مدرب المنتخب الإماراتي في تصريحات لوسائل الإعلام : "مباراة الإمارات ستكون صعبة لأننا سنواجه ثالث آسيا الذي يضم نجوما في مختلف الخطوط".

واستدعى مدرب المنتخب الفلسطيني أبرز الأسماء في دوري المحترفين، والعديد من اللاعبين المحترفين في الخارج وفي مقدمتهم المحترف في الدوري السعودي أشرف نعمان، ويعتمد منتخب فلسطين على هداف المنتخب في التصفيات بأربعة أهداف أحمد أبو ناهية و صاحب ثلاثة أهداف تامر صيام وسامح مراعبة وهيثم ذيب وبابلو برافو وماتياس حذوة واحمد عوض واشرف نعمان وإليكسيس نصار وتوفيق علي ومصعب البطاط.

واستدعى المدرب الإماراتي مهدي علي اللاعب اسماعيل مطر، الذي غاب لفترة طويلة عن المنتخب، ومن المرجح أن يفتقد لخدمات المهاجم علي مبخوت للإصابة، فيما سيخوض النجم عمر عبد الرحمن "عموري" اللقاء رغم تعرضه إلى إصابة طفيفة في التدريبات الأخيرة.