المدير الفني لفريق "الجلاء" جهاد السدودي

أكد المدير الفني ل فريق "الجلاء" جهاد السدودي، أن فريقه قادر على تحقيق نتائج مميزة في الدوري والصعود لدوري الأضواء خلال الفترة المقبلة، بشرط المحافظة على الروح الجماعية والقتالية للاعبين الذين أثبتوا أنهم على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم خلال لقاءات الدوري الموسم الماضي، والتجارب الودية التي يخوضها الفريق في مرحلة الإعداد.

وأوضح السدودي (35 عامًا) أن "أمامنا فرصة كبيرة للصعود هذا الموسم، ولاسيما أن هناك إدارة للنادي تعمل بشكل احترافي من حيث التعامل مع اللاعبين وتذليل كافة الإمكانات أمامهم، وهذا بات واضحًا من خلال التدرج في الأداء والنتائج في المباريات التجريبية".

وأضاف "نعلم أن مهمتنا صعبة في بطولة الدوري، ولكننا سنقاتل من أجل تحقيق حجز إحدى بطاقتي التأهل، آملاً أن يكون الفريق قد حقق الانسجام الكامل قبل انطلاق المباريات الرسمية".

ولفت إلى أن نتائج المباريات التجريبية التي خاضها ليست معيارًا ومقياسًا حقيقيًا لمستوى الفريق مهما كانت تلك النتائج الإيجابية، كونها تجريبية بالدرجة الأولى، وهدفها تحقيق الانسجام بين اللاعبين، والوقوف على مستوى كل لاعب فيهم لاختيار التشكيل المناسب الذي سيبدأ البطولة.

وأشاد السدودي بالصفقات الجديدة التي أبرمتها إدارة النادي مع عدد كبير من اللاعبين، مشيرًا إلى أنهم يبشرون بخير، وملقىً على عاتقهم مسؤولية كبيرة خلال الموسم نظرًا لصعوبة المنافسة.

وشدد على أن دوري الدرجة الأولى هذا الموسم قد يكون الأصعب على الإطلاق، وربما أكثر تعقيدًا من دوري الدرجة الممتازة، خصوصًا أن هناك بطاقتين للتأهل فقط، ورغبة كل فريق في إحداها تزيد من هذه الصعوبة، مؤكدًا أن الفريق الذي يستطيع جمع أكبر عدد من النقاط في الدور الأول سيسهل من مهمته في الدور الثاني على اعتبار أن أوراق جميع الفِرق ستصبح مكشوفة، أسرار كل فريق معلومة تمامًا خصوصًا على صعيد المنافسة.