فريق جورة الشمعة

خطف فريق جورة الشمعة فوزا صعبا وغاليا، من ضيفه القوات المسلحة، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الجمعة، على ستاد الخضر في إطار الجولة السابعة من دوري الدرجة الأولى 'الاحتراف الجزئي'.

وهذا هو الفوز الثاني لـ'أبناء الشمعة'، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط، وهو نفس رصيد القوات من النقاط.

فرض 'أبناء الشمعة' سيطرتهم، ولاحت فرصة عن طريق عبيدة الشيخ عندما ارتقى لركنية السويطي لكن فوق المرمى.

وغي غمرة الاندفاع الكبير للشمعة بحثا عن هدف، جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن، ومن أول هجمة للقوات، تمكن الفريق من افتتاح باب التسجيل عن طريق حسام نبهاني في الدقيقة 7 بعد متابعة لعرضية محمد عواودة، وأمام المرمى وبقدمه أودعها الشباك.

ورغم التأخر بالنتيجة إلا أن 'أبناء الشمعة' كانوا الأفضل وسيطروا على مجريات اللعب والأكثر تهديدا لكن دون نهاية سعيدة بافتقاده للقناص.

وعاد القوات مرة أخرى، وأحرز هدفه الثاني في ي الدقيقة 32 مستغلا الاندفاع الهجومي والبطئ في عملية الارتداد، حمل توقيع سالم دروبي بعد أن وصلته كرة عرضية من عواودة، وأمام المرمى أودعها الأول الشباك بكل سهولة.

وفي الشوط الثاني ومع الدقيقة الاولى استطاع 'أبناء الشمعة' من تقليص الفارق بهدف حمل توقيع مهند العناتي بعد دربكة أمام المرمى وبقدمه اودعها الشباك.

وشهدت الدقيقة 56 تعديل 'أبناء الشمعة' النتيجة بهدف ثان، عن طريق شوقي سويطي عندما استغل كرة عائدة من المدافعين سددها زاحفة إلى داخل الشباك.

أما الفرصة الأخطر فكانت في الدقيقة 75 لمصلحة 'القوات' عندما تباطئ المدافع في إبعاد الكرة من داخل الصندوق تهيأت أمام محمد عواودة سددها من أمام المرمى للخارج.

وشهدت الدقيقة 76 أول تقدم للشمعة في النتيجة بعد إحرازه الهدف الثالث عن طريق سعدي عيد الذي وصلته عرضية من العناتي، وأمام المرمى أودعها الشباك.

حكم المباراة عبد الرحيم ادريس للساحة، وساعده امين الحلبي وسعدي أبو سنينة، وعماد بوجه رابعا.