رئيس الإتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب

أعلنت شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية (جوال) عن رعايتها ودعمها لمنتخب فلسطين الوطني الأول لكرة القدم (الفدائي) لمدة عام كامل، وذلك في مؤتمر صحافي عقد في مقر الشركة في رام الله الأحد بحضور رئيس الإتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، والمدير العام لشركة الاتصالات الخلوية ( جوال) السيد عبد المجيد ملحم، والعديد من الشخصيات الرياضية والوطنية.

 وتهدف هذه الرعاية الكبيرة والمميزة التي تقوم بها جوال إلى تقدير وتكريم صنّاع النصر الذين رسموا بسمة غابت منذ سنوات طويلة عن وجوه محبي الرياضة الفلسطينية، والذين أكدوا بتعبهم وتفانيهم الحضور الوطني الفلسطيني في كل المحافل العربية والدولية والإقليمية من خلال المشاركة في التصفيات القارية والعالمية.

وأكد الرجوب على الدور المهم والرئيسي الذي تلعبه جوال في رعايتها المستمرة والدائمة للرياضة الفلسطينية وآخرها قرار الرعاية للمنتخب الوطني لمدة عام كامل مشيداً بالخطوة والقائمين عليها.

وأضاف الرجوب: "إن جوال عودتنا دائمًا على مبادرات قيمة، ورعايات مهمة في ضوء وعيها الكامل لأهمية دعم ورعاية الاستحقاق الوطني الرياضي الذي تحوّل لانجاز تاريخي نفتخر به أمام شعوب وأمم المعمورة".