من إحدى مباريات الاتحاد في الدوري السعودي

وضعت إدارة الاتحاد عدة سيناريوهات بشأن استمرارية المنافسات الرياضية للموسم الرياضي الحالي من عدمها، وذلك لترتيب الأمور المتعلقة بالفريق مبكراً، في الوقت الذي فضل فيه الجهاز الفني، بقيادة البرازيلي فابيو كاريلي، تأجيل أي مناقشات تتعلق بالعناصر الراغب باستبداله؛ سواء محلية أو أجنبية للفريق، إلى حين اتضاح الرؤية بشأن استئناف المنافسات من عدمها للموسم الرياضي الحالي.

وبحسب مصادر مطلعة، فإن هناك عدداً من الأسماء المحلية ستغادر الكتيبة الاتحادية خلال الميركاتو الصيفي في ظل عدم الاستفادة الفنية منها خلال الفترة الماضية، في الوقت الذي يوجَد عدد من اللاعبين بالفئات السنية ينتظرون انضمامهم للفريق الأول ورغبة الجهاز الفني في تدعيم عدد من المراكز بعناصر محلية قادرة على صناعة الفارق مع الفريق.

وأوضحت المصادر أن المدرب كاريلي يرغب بدعم عدد من المراكز بالفريق بخيارات محلية، إلا أن الأمر بات معلقاً لحين اتضاح رؤية استئناف المنافسات الرياضية للموسم الحالي من عدمها.

من جهة أخرى، فرضت السلطات الصربية على ألكسندر بريجوفيتش مهاجم المنتخب الصربي وفريق الاتحاد السعودي، المنع من السفر والحبس في منزله لمدة 3 أشهر بسبب عدم احترامه للقيود المفروضة في البلاد لمكافحة انتشار فيروس «كورونا» المستجد.

وبحسب وكالة «تانيوج» للأنباء نقلاً عن مصادر من مكتب المدعي العام في بلجراد، أدين بريجوفيتش بسبب انتهاك اللوائح الصحية السارية خلال أزمة الوباء.

وكان بريجوفيتش البالغ من العمر 29 عاماً، قد اعتقل الجمعة الماضي في فندق بالعاصمة الصربية مع عدد من الأشخاص، رغم حظر لقاء أكثر من 5 أشخاص في أماكن مغلقة واثنين في الخارج.

وفرضت الحكومة الصربية سلسلة من الإجراءات لمنع انتشار الفيروس، بما في ذلك حظر التجول بين الساعة الخامسة مساء والساعة الخامسة صباحا خلال أيام الأسبوع وحظر تام أيام الأحد.

قد يهمك ايضاً :

كاريلي يحذر لاعبي اتحاد جدة من الاستهانة بالشباب

مدافع مانشستر يونايتد يرفض منح ليفربول لقب الدوري