نادي اتحاد العاصمة الجزائري

أعلن نادي اتحاد العاصمة الجزائري، الأحد، أن لاعبي الفريق قرروا مقاطعة التدريبات نهائيا وعدم المشاركة في مباريات الفريق في مختلف المسابقات الجزائرية والقارية، حتى تسوية الأوضاع العامة للنادي وإنهاء الأزمة التي يمر بها منذ فترة طويلة.

وأصدر نادي اتحاد العاصمة الجزائري بيانا رسميا عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، جاء كالتالي: "تعلن إدارة اتحاد العاصمة اتخاذ لاعبي الفريق قرارا بتجميد كل أنشطتهم في النادي، سواء التدريبات أو المشاركة في المنافسات الرسمية، وهو القرار الذي تم إشعار الإدارة به، وذلك لحين تسوية الوضعية العامة للنادي، وأن قرار اللاعبين بتجميد نشاطهم يأتي بعد فشل النادي في الوفاء بالتزاماته المالية للأسباب التي يعلمها العام والخاص".

وأضاف نادي اتحاد العاصمة في بيانه "الحساب البنكي للشركة الرياضية ذات الأسهم التابعة إلى نادي اتحاد العاصمة لا يزال مجمّدا، على الرغم من قيام الإدارة بمراسلة السلطات القضائية، كما أن عملية بيع أسهم شركة "ETRHB" إلى "الحياة بيتروليوم" لا تزال معطلة لأسباب تتجاوز صلاحيات إدارة النادي".

جاء ختام البيان كالتالي: "وفي ظل هذه الوضعية الحرجة، تطلب إدارة اتحاد العاصمة من عائلة النادي الوقوف والتجنّد في هذا الوقت العصيب، سواء بالمساعدة المادية، أو إيجاد حلول من شأنها أن تخرج الفريق من النفق الذي توجد فيه، مرحّبة بكل من يرغب في المساعدة بأي طريقة كانت".

كانت قرعة دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، أوقعت اتحاد العاصمة الجزائري في المجموعة الثالثة مع الوداد المغربي، وصن داونز الجنوب أفريقي، وبيترو أتلتيكو الأنجولي.

قد يهمك أيضًا 

كلوب يُطالب لاعبي ليفربول بتذكُّر التتويج بدوري الأبطال 

مُدرِّب ليفربول يُطالب لاعبيه بتذكُّر التتويج بدوري الأبطال