المنتخب الإماراتي

يؤدي منتخب الإمارات مساء اليوم تدريبه الرئيسي بملعب محمد بن زايد استعدادا لمواجهة نظيره السعودي بعد غد الثلاثاء في الجولة العاشرة من تصفيات كأس العالم 2018.

وسيعمل الجهاز الفني بقيادة مهدي علي على وضع خطة المباراة والتكتيك المناسب لتحقيق الفوز، وقبل ذلك سيطمئن على التشكيلة الأساسية بعد سد النقص بوضع البدائل المناسبة لتعويض غياب الثلاثي ماجد حسن وإسماعيل الحمادي وحبيب الفردان.

ويسعى «الأبيض» لخطف النقاط الثلاث من الأخضر السعودي في المواجهة الحاسمة ليضمن التأهل للمرحلة المقبلة من التصفيات دون الدخول في أي حسابات أخرى قد تعقد من مهمته، خاصة وأن اللقاء سيكون بين الجماهير الوفية التي تأمل في أن يحقق أبناء الوطن هدفهم المنشود.

وكان«الأبيض» أدى تدريبه الأول عقب مواجهة فلسطين التي كسبها بهدفين دون رد، في ملعب مدينة زايد الرياضية أمس الأول،واشتمل المران على تدريبات استشفائية للمجموعة التي شاركت في مباراة فلسطين فيما خضعت المجموعة الثانية لتدريبات متنوعة.

وشهد المران انضمام داوود علي وأحمد برمان بعدما استدعاهما الجهاز الفني للمشاركة ليعوضا غياب الثلاثي إسماعيل الحمادي وماجد حسن وحبيب الفردان للإيقاف، فيما شارك علي مبخوت في جزء من التدريبات البدنية مع المجموعة ويبدو أن مشاركته في مباراة السعودية واردة وبنسبة كبيرة في حال وصل للجاهزية المطلوبة، علماً أن لاعب آخر كان مصابا هو إسماعيل مطر واصل التدريبات الفردية.

وستكــــون تــــــدريبات المنــتخــــب الوطني الأول بملعب محمد بن زايد مغلقة ليعمل الجهاز الفني بتركيز أكبر وسيستمر إغلاق التمارين حتى يوم غدٍ الإثنين موعد التدريب الختامي الذي سيفتح أبوابه للإعلام لمدة ربع ساعة.

وتقرر أن يكون الاجتماع الفني لمباراة المنتخب الوطني الأول ونظيره السعودي يوم غدٍ الاثنين في تمام الساعة الحادية عشرة صباحا، فيما سيكون المؤتمر الصحفي لمدربي المنتخبين في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً