مدرب فريق الرجاء البيضاوي المغربي رشيد الطاوسي

أكد مدرب فريق الرجاء البيضاوي المغربي رشيد الطاوسي أن جمهور الفريق الأخضر راضٍ عن أداء فريقه. مشيرًا إلى أن أول "ديربي" له في تاريخه اجتازه بنجاح، وحقق فيه الفوز.
 
وأضاف ربَان النسور الخضر في حديث مع "فلسطين اليوم"، "رضى الجماهير يزيد علينا مسؤولية أخرى للعمل أكثر، لكي نروق جماهيرنا بجمالية اللعب بالإضافة إلى تحقيق نتائج إيجابية".
 
وأوضح الطاوسي أنه يهنئ الجمهور على تشجيعه منذ بداية فترة الإحماء، مشيرًا إلى أن الأنصار أعطوا حماسًا في اللعب لدى اللاعبين. مضيفًا "أهنئ اللاعبين على انضباطهم في اللعب، وهذا المعطي يعطي ثقة للفريق بكل مكوناته".
 
وأشار إلى أن فريق الرجاء يسير في المسار الصحيح، وقال، "هناك سبعة لاعبين يخوضون لأول مرة مباراة الديربي وسنَهم صغير وهذه تجربة إضافية لي وأظن أن في الديربي الثاني سيتحسن الفريق وسنبحث عن النتيجة وسنكون نحن المستقبلين".
 
وبخصوص تقييمه لأداء الوافدين الجديدين أوساغونا والراقي، أوضح مدرب الرجاء، "كان سلاحًا ذو حدين، إدخال كل من أوساغونا والراقي، وكانت هناك مغامرة وأظن أن في عالم القدم من لا يغامر ولا يتحدى عليه ألَا يدخل هذا الميدان".
 
وأضاف الطاوسي، "درست فريق الوداد البيضاوي وعرفت قوته، فالراقي أوقف هجمات الوداد وهو يتدرب معنا منذ مدة وبالنسبة لأوساغونا فقوته تتجلى في الكرات الثابتة ولقد أوقف لاعب الوداد فال ولم يسمح له باللعب بارتياح، وفيما يتعلق بالتعادل السلبي فلا يعني أننا لم نحاول التسجيل فقد كاد الحافيظي أن يسجل هدفا محققا وخلقنا العديد من الكرات الثابتة، وكما هو معلوم فمباريات الديربي تكون فيها فرص التسجيل قليلة".
 
وختم، "نحن في بداية عملنا مع الرجاء وسنعمل على تحسين العديد من النقاط منها الهجوم وخلق فرص وسنحاول ترجمتها إلى أهداف، والتعادل أمام الوداد يعتبر إيجابيًا ومنطقيًا".