جانب من مباراة فريق الكرامة الحمصي ونظيره حطين

يبحث فريق الكرامة الحمصي عن فوز جديد على نظيره حطين يصالح فيه جماهيره الغاضبة من هزيمة الحرية الحلبي بنتيجة 2-1 في الجولة الماضية وذلك في افتتاح منافسات الجولة السادسة من المجموعة الأولى للدوري السوري لكرة القدم الخميس في دمشق.

يطمح الكرامة في تجاوز حطين في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين فالكرامة بقيادة مدربه الشاب عبد القادر الرفاعي يبحث عن النقاط الثلاث ليضمن تأهله رسميا إلى الدور النهائي ويدرك صعوبة المباراة وأهميتها بالنسبة إلى حطين المنتشي بعودة الروح والثقة للاعبيه، الذي يسعى  هو الآخر إلى تحقيق الفوز والابتعاد خطوة مهمة عن دائرة الهبوط إلى القسم الثاني.

ويستضيف المجد الدمشقي في المباراة الثانية نظيره الطليعة في مباراة متكافئة وكلاهما يبحث عن الفوز للبقاء في أجواء المنافسة على المركز الثالث والمؤهل للدور النهائي، وسيكون ملعب الفيحاء مسرح المباراة الثالثة حين يواجه المحافظة ضيفه الجزيرة في مباراة قد تكون الفرصة الأخيرة إلى لأخير ليحافظ على آماله في البقاء ضمن دوري الكبار وأي نتيجة غير الفوز ستكون كارثية بالنسبة إليه حيث سيودع الدوري بنسبة كبيرة نظرًا إلى تواجده في المركز الأخير في المجموعة.

وكان اتحاد كرة القدم السوري قد قرر تأجيل مواجهة فريقي الجيش وجبلة لمشاركة فريق الأول متصدر المجموعة في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي ومن المقرر أن يواجه اليوم الأربعاء فريق المحرق البحريني.