شباب الأردن

تنطلق الخميس لقاءات الأسبوع ال"20" لدوري المحترفين الأردني في كرة القدم، حيث ستدخل الفرق في حسابات مهمة، كل يسعى لحسم هدفه تجنباً للمفاجآت.

ويخوض البقعة مواجهة مهمة أمام الأصالة تجمعهما على استاد عمان الدولي، حيث يسعى فيها للفوز لتعزيز حظوظه بالبقاء، فيما يبحث الأصالة عن فوز للذكرى بعدما هبط رسمياً إلى مصاف الأندية الأولى ومنذ الجولة الماضية.

ويحتل البقعة المركز قبل الأخير برصيد "19" نقطة، وفي حال تعثر أمام الأصالة فإن حظوظه في البقاء ستتلاشى شيئا فشيئاً، في حين يقبع منافسه في المركز الأخير برصيد "12" نقطة.

وينتشي البقعة بفوزين حققهما في الجولة الماضية على الأهلي "1-صفر" والرمثا "2-صفر".ويستضيف شباب الأردن نظيره الحسين اربد في مواجهة قوية ومتكافئة على استاد الأمير محمد في الزرقاء ، والفوز سيكون فيها بمثابة الطموح المشترك.

وعانى شباب الأردن في مرحلة الإياب من تراجع أدائه ونتائجه وهو يسعى للفوز للمحافظة على مركزه الذي بات محاطاً بالأطماع، في حين يبدو الحسين اربد في أفضل حالاته المعنوية ويبحث عن النقاط الثلاث للتقدم أكثر على سلم الترتيب العام.
 
ويتبوأ شباب الأردن المركز الرابع برصيد "27 نقطة"، ويحل الحسين اربد في المركز السادس برصيد "26 نقطة"، وهذا الفارق النقطي يدلل على أهمية اللقاء بين الطرفين.

وتقام الجمعة مباراة واحدة، تجمع الرمثا مع ضيفه الأهلي، الأول يسعى لوضع حد لمسلسل خسائره والإبتعاد عن شبح الهبوط، بينما يدرك الأهلي بان الفوز سبيله الوحيد للمحافظة على آماله في المنافسة على اللقب.

ويقبع الرمثا في المركز السابع برصيد "24 نقطة" وخسارته تعني دخوله دوّامة حسابات الهبوط، في حين يتواجد الأهلي في المركز الثالث برصيد "32 نقطة".