مدرب الكوكب المراكشي لكرة القدم، يوسف مريانة

أكد مدرب الكوكب المراكشي لكرة القدم، يوسف مريانة، أنه جد متفائل بالفريق قبل أيام من دخول منافسات الموسم الجديد بمواجهة الوداد الرياضي البيضاوي، ضمن ذهاب سدس عشر نهائي كأس العرش لموسم 2016-2017.

وكشف مريانة في تصريح خاص لـ " المغرب اليوم"، أن فريقه بات جاهزًا بنسبة مئوية كبيرة، تفوق 90 في المائة، مؤكدًا أن الاختبارات الودية التي خاضها لاعبوه طيلة المدة الأخيرة، منحته صورة واضحة عن المجموعة، مشددًا على أن النتائج لم تكن مهمة خلال تلك المباريات الودية، حيث أنهى الكوكب ودياته بمواجهة جمعية سلا.

وشدد مريانة الطامح إلى إعادة الكوكب إلى التألق بعد موسم صعب عانى خلاله الفريق من صعوبات كبيرة من أجل ضمان البقاء في بطولة الصفوة، على أن التركيز منصب حاليًا على المباراة القوية التي تنتظر "فارس النخيل" أمام الوداد، معترفًا بأن المهمة لن تكون سهلة على الإطلاق بالنظر لقوة المنافس الذي يتوفر على ترسانة بشرية قوية.

وأضاف مريانة، أن الوداد يفوق فريقه من حيث القوة، والإمكانيات البشرية والمادية، لكنه أكد في المقابل أن فريقه مستعد تمامًا لتلك المباراة، مشيرًا إلى أن طموحات لاعبيه كبيرة، مطالبًا الجمهور المراكشي بالحضور إلى الملعب من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، موضحًا أن المباراة ستحسمها جزئيات بسيطة، من بينها الدعم الجماهيري الذي سيمنح لاعبيه الحافز لتقديم أفضل ما لديهم.