الأمين العام للاتحاد، د. محمد خليل

وجه الاتحاد الكويتي لكرة القدم الدعوة للاعبي الأزرق القدامى، لحضور المباراة النهائية لكأس ولي العهد المقررة بين الكويت والقادسية، الثلاثاء المقبل، على ملعب جابر الدولي، وقال الأمين العام للاتحاد، د. محمد خليل، إن الدعوات متوفرة في مقر اتحاد الكرة لمن يرغب في حضور المباراة.

من جهة أخرى، عقد الأحد، في مقر اتحاد الكرة، الاجتماع التنسيقي الثاني للمباراة النهائية، بحضور د. محمد خليل، ورئيس اللجنة الإعلامية سطام السهلي، ومدير الاتحاد محمد سيف، وممثلين عن الوزارات والجهات المعنية بتنظيم النهائي، وأكد خليل أن الاجتماع جاء استكمالًا وتأكيدًا للترتيبات التي تم اتخاذها في الاجتماع السابق، مشيرًا إلى أن الاستعدادات تسير وفق الخطة المرسومة بفضل تكاتف الجميع.

من جهته، قدم السهلي شرحًا تفصيليًا لبطاقات الدخول والأشخاص المسموح لهم بالتواجد في أرضية الملعب والمدرجات، موضحًا أماكن البوابات المخصصة لدخول "V I P" ووسائل الإعلام والجماهير، وكذلك من يحملون الدعوات الخاصة لحضور اللقاء.

وجدير بالذكر أن المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة النهائية يعقد ظهر الإثنين في استاد جابر، فيما يعقد الاجتماع الفني في مقر الاتحاد بالعديلية، وذلك بحضور مراقب المباراة وممثل لكل فريق.