زوران ماميتش المدير الفني لفريق العين

أكد الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني لفريق العين، أن فريقه سيدخل الجمعة تحديًا مهمًا أمام شباب الأهلي دبي في المرحلة الرابعة عشر لبطولة الدوري الإماراتي لكرة القدم.

قال ماميتش في مؤتمر صحفي الأربعاء "نسعى للمحافظة على صدارة ترتيبنا في بطولة الدوري، ونحترم طموحات الفريق المنافس بغض النظر عن المستوى الذي ظهر عليه خلال الموسم الكروي الحالي".


أضاف ماميتش "أثق في قدرة لاعبي فريقي على تحقيق النتيجة المطلوبة والعودة من دبي بالنقاط الثلاث وذلك قياسًا بالمستوى القوي لفريقي بالإضافة إلى أن لاعبي العين يتمتعون بالعقلية الاحترافية التي تمكنهم من التعامل مع أي فريق سواءً كان منافساً على قمة الترتيب أو أياً كان موقعه على خريطة جدول الترتيب".

وقال عن غيابات فريقه في المباراة "سنفتقد في مباراة الجمعة جهود عمر عبدالرحمن بسبب الإيقاف وسنقف كذلك على مدى جاهزية عامر عبدالرحمن حتى التدريب الأخير أما كايو فقد عاد فعلياً إلى قائمة الفريق بعد أن أكمل مرحلة التأهيل".

 وأضاف رداً على سؤال حول مدى تأثر فريقه بقرار إيقاف اللاعب عمر عبدالرحمن "المؤكد أن غياب أفضل لاعب في آسيا وقائد فريق العين، مؤثر والقرار ليس جيداً بالنسبة للنادي وشخصياً أعتقد بأن هذا القرار ليس قانونياً وإذا ارتكب عمر أي مخالفة فنادي العين هو من سيبادر بمحاسبته قبل اتحاد الكرة".