حارس مرمى فريق نهضة بركان والمنتخب الوطني للمحليين عبد العالي المحمدي

أكَّد حارس مرمى فريق نهضة بركان والمنتخب الوطني للمحليين عبد العالي المحمدي أن هذا الأخير بإمكانه التأكيد على مشاركة مشرفة في نهائيات كأس إفريقيا، التي ستنطلق، السبت المقبل، في رواندا.

وأعلن المحمدي في حديث إلى "فلسطين اليوم" أن كل الظروف مواتية أمام "الأسود" المحلية للذهاب بعيدًا في النهائيات القارّيّة وإسعاد الجماهير المغربية، وأشار إلى أن "الاتحاد المغربي وفر كل شيء للاعبين المطالَبين بتقديم أفضل ما لديهم، ولا تفوتني الفرصة لشكر المسؤولين على الدعم الكبير للمنتخب المحلي"، لافتًا إلى أنه جد سعيد بكونه عضوًا في المجموعة التي اختارها المدرِّب الوطني محمد فاخر للمشاركة في هذه البطولة.

وأكد المحمدي أنه جد مرتاح داخل فريق نهضة بركان، الذي انتقل إليه بداية الموسم الحالي آتيًا من نادي الكوكب المراكشي، موضحًا أن الفريق يسير في الطريق الصحيح، وأنه من بين أفضل الأندية الوطنية على مستوى الهيكلة والاحترافية في الإدارة.

وكشف المحمدي أنه يطمح للمساهمة في قيادة الفريق نحو تحقيق الألقاب، في مقدمتها لقب البطولة الوطنية، والتأهل إلى دوري أبطال إفريقيا.

وبخصوص مستوى النصف الأول من الموسم، أوضح المحمدي أنه كان متقاربا للغاية، بين جميع الأندية، مضيفا أن الفريق الذي سيتوج باللقب لن يُعرف إلا في الأمتار الأخيرة، مشددًا على أن السرعة النهائية ستكون حاسمة في تحديد صاحب درع الدوري.