عبد اللطيف نوصير مدافع فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم

كشف عبد اللطيف نوصير مدافع فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم ان فريقه تعرض لمضايقات عديدة في الكونغو ،عندما واجه فريق مازيمبي الكونغولي. وقال في حديث إلى "فلسطين اليوم" لقد كنا اذكياء في تجنب الرد على الاستفزاز،وفضلنا الرد في الملعب، لكن المضايقة كانت شيئا ما قاسية ،بعد ان اكتشفنا ضياع جزء من امتعتنا ، وبعض الاشياء الثمينة ، وهواتفنا النقالة، مما اغضب اللاعبين والطاقم الفني على هذا التصرف المرفوض.

وتابع لم نفهم كيف تم اقتحام  مستودع الملابس وسرقة الأمتعة لكن مكالمة الرئيس سعيد الناصيري مع اللاعبين ،خففت من غضب اللاعبين وجعلتهم يستعيدون فرحتهم الغالية. وأضاف نحن سعداء بانتزاع التعادل أمام مازيمبي الذي استعمل جميع الوسائل لتذويب فارق الهدفين ، لكننا تعاملنا بذكاء مع المواجهة ، وحاولنا امتصاص حماس لاعبيه طيلة اطوار المباراة، وعرفنا كيف نصمد امام هجومه المكثف وساعدنا على ذلك الحارس البطل زهير لعروبي، حيث انقذ الوداد من أهداف محققة ويستحق أن يكون بطل المباراة بامتياز .

وأضاف ولكن يبقى الفضل بشكل كبير للمدرب طوشاك الذي تعامل بذكاء مع المقابلة، ورفع من معنوياتنا بالقول بأننا الافضل من مازيمبي ، وعلينا الثقة في قدراتنا ، وامتصاص حماسه في الجولة الاولى حتى ينهار بدنيا، ووقتها يمكننا ان نقوم بالهجمات المضادة ، وهذا ما حدث فقد أزعجنا كثيرا دفاع مازيمبي وأرغمناهم على التقليص من هجماته ،مما مكننا من تسجيل الهدف القاتل بواسطة الهجهوج.