طارق العشري المدير الفني لفريق أهلي طرابلس

تقدم طارق العشري، المدير الفني لفريق أهلي طرابلس الليبي، بالتهنئة إلى لاعبي وجماهير الفريق بالتتويج بلقب الدوري الليبي لكرة القدم، للمرة الثانية عشرة في تاريخها.

وكان العشري قد نجح في قيادة الأهلي طرابلس للتتويج بلقب الدوري الثاني على التوالي، عقب الفوز على النصر بنتيجة (4-1)، في اللقاء الختامي للدور الخماسي المؤهل للتتويج باللقب، ليرفع الأهلي رصيده إلى 10 نقاط من 4 مباريات، في صدارة الخماسي.

وأوضح العشري، خلال تصريحات تليفزيونية، أن الشوارع واقفة في مدينة طرابلس، فرحًا واحتفالًا باللقب الأغلى في ليبيا، مبينًا أن الكرة الساحرة تجمع العقول والقلوب وتدخل الفرحة في قلوب الشعوب.

وأضاف العشري أن قيادة الأهلي كان بمثابة "المخاطرة" بالنسبة إليه، نظرًا للأوضاع الأمنية في ليبيا، إلا أن المخاطرة جاءت بنتائجها، منوهًا بأن إدارة الأهلي متمسكة به جدًا من أجل البقاء مع الفريق خلال الموسم القادم، في ظل تأكد مشاركة الأهلي رسميًا في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشدد العشري على أنه سيعود لمصر غدًا بالطائرة، من أجل الحصول على فترة راحة للتفكير في مستقبله، سواء بالبقاء مع الفريق الليبي أو العودة للتدريب في الدوري الممتاز، مضيفًا أنه تلقى عدة عروض في الدوري، ولكنه بحاجة لشيء من الواقعية في التفكير في مستقبله.

وأطلق العشري تصريحًا فكاهيًا حول إمكانية العودة من ليبيا بريًا، قائلًا "إذا عدت بالطريق البري فلن تجدوني."