اللاعب الروماني ميهاي رادوت

 يقترب نادي حتا الإماراتي من حسم ملف الأجنبي الرابع، بعد نجاحه أخيرًا في ضم اللاعبين الرومانيين ميهاي رادوت وادريان روبوتان موسمًا واحدًا، بجانب اللاعب الأردني ياسين البخيت الذي انضم إلى صفوف الفريق في خانة اللاعب الآسيوي لمدة موسم واحد.

وأكد نائب رئيس شركة حتا لكرة القدم المهندس أحمد سعيد البدواوي أن الفريق يتأهب لدوري المحترفين بمعنويات عالية. مشددا على أهمية المرحلة التي تنتظر الفريق في الموسم الجديد من دوري الخليج العربي على نحو يؤدي إلى تحقيق الغايات المطلوبة، مشيرًا إلى أن التعاقدات الأخيرة للنادي مع اللاعبين المواطنين والأجانب، جاءت وفق الرؤية الفنية المطلوبة من المدرب وليد عبيد والطاقم المعاون بما يخدم مسيرة النادي في الموسم المقبل.

ولفت نائب رئيس شركة كرة القدم بالنادي، إلى أن التعاقد مع اللاعبين الرومانيين ميهاي رادوت وادريان روبوتان، يعكس الحرص الكبير من النادي بقيادة رئيس النادي الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم ، ورئيس مجلس الإدارة علي محمد عبيد البدواوي ، وبقية أعضاء المجلس على تقديم كل الجهود التي تعزز مرحلة التطور التي بلغها النادي في الفترة الماضية، بالرغبة القوية في تعزيز الخطوات التي تضمن الظهور المشرف للفريق في دوري المحترفين في الموسم الجديد.