نفط الجنوب العراقي

اعلنت ادارة نادي نفط الجنوب العراقي التعاقد مع المدرب عادل لناصر ، لقيادة الفريق في منافسات الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وصرح نائب رئيس نادي نفط الجنوب ابراهيم دحلوس ، ان ادارة النادي تعاقدت رسمياً مع المدرب عادل لناصر ، لقيادة الفريق في منافسات الدوري الممتاز للموسم الحالي ، وخلفاً للمدرب السابق علي وهاب .

واضاف دحلوس " إن المدرب عادل ناصر، أحد لاعبي محافظة البصرة السابقين ، وسبق له أن اشرف على تدريب الفريق بمواسم سابقة ، وان التعاقد معه جاء على ضوء معرفته المسبقة للفريق واللاعبين ، ونأمل أن يحقق نتائج ايجابية للفريق في المباريات المقبلة".

واشار دحلوس " ان ادارة النادي قررت الابقاء على الجهاز التدريبي المساعد للعمل مع المدرب عادل ناصر ، والمؤلف من المساعدين علاء نيروز ، وعمار حسين ، ومدرب حراس المرمى قصي جبار ، ومدرب اللياقة البدنية حسن درويش".

ويذكر ان نادي نفط الجنوب تعاقد مع المدرب علي وهاب في بداية الموسم الحالي ، لكن الاخير استقال من عمله ، واستلم المهمة مساعديه ، ولحين التعاقد مع المدرب الجديد عادل ناصر.

ويحتل نادي نفط الجنوب المركز (12) في ترتيب الدوري العراقي الممتاز برصيد (19) نقطة ، بعد ان حقق 3 انتصارات ،  وعشرة تعادلات  ، واربع خسارات.