فريق كاظمة

يغادر  فريق كاظمة، متوجهًا إلى تركيا للدخول في معسكر مغلق يمتد لأسبوعين، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد، وكان الفريق قد اختتم مبارياته الودية في المرحلة الأولى من فترة الإعداد، الأحد، بفوز على خيطان بثلاثية نظيفة.

وقال رئيس جهاز الكرة، منصور التنيب، إن وفد البرتقالي سيغادر بصفوف مكتملة إلى تركيا، باستثناء طلال فاضل لتواجده خارج البلاد، لافتًا إلى أن فاضل سيلتحق بالبرتقالي في تركيا أثناء المعسكر، في إشاره منه لتواجد اللاعب في حسابات الفريق، بعيدًا عن أي عروض خارجية لضمه.

وشدد التنيب على أن كاظمة سيعمل في الأيام القليلة المقبلة على الانتهاء من ملف المحترفين، حيث تجري في الوقت الجاري مفاوضات مع أكثر من لاعب، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد، معلنًا عن عودة فهد الحشاش إلى تدريبات البرتقالي، بعد تجديد عقده للموسم الثاني على التوالي، مؤكدًا ضرورة الالتزام في الموسم الحالي، وأن صفوف كاظمة عامرة باللاعبين المميزين، القادرين على الدفاع عن ألوان الفريق وتحقيق النتائج المرجوة.

جدير بالذكر أن كاظمة حقق المركز الخامس في مسابقة الدوري الموسم الماضي، كما أنه خاض نهائي كأس أمير البلاد أمام الكويت، واحتل الوصافة.