نادي القادسية الكويتي لكرة القدم

تعود بعثة الفريق الأول لكرة القدم في نادي القادسية الكويتي إلى الكويت، قادمة من أبو ظبي بعد انتهاء المعسكر التدريبي الذي امتد لأسبوعين، وسيعود جميع الوفد قادمًا من أبو ظبي بينما سيعود أحمد الرياحي وعبد الرحمن الشريفي في اليوم نفسه من دبي، وذلك لعدم وجود حجوزات طيران لهما بالطائرة نفسها.

وأكد منسق الفريق فاروق العوضي أن المعسكر كان ناجحًا بكل المقاييس باستثناء عدم إقامة المباريات الودية والتي تعتبر خارجة عن الإرادة بسبب الإيقاف المفروض على الكرة الكويتية من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

وأضاف أن تكثيف الحصص التدريبية على فترتين ساهم في رفع اللياقة البدنية سريعًا أمام المواجهات الودية، والتأكد من لياقة اللاعبين سيكون عن طريق دوري الرديف والذي من خلاله سنكون جاهزين بصورة كبيرة لمواجهة السوبر أمام الكويت 9 ايلول/سبتمبر المقبل.

وأشار العوضي إلى ان إدارة الفريق طلبت التدريب على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر باتحاد الكرة خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك لانشغال ستاد محمد الحمد بأعمال الصيانة، مشيرًا إلى أن هناك تدريبًا أخيرًا، في صالة الحديد على أن تستأنف التدريبات، الثلاثاء، على ملعب الاتحاد في حال الموافقة على طلب القادسية.