لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد القدري طلال البلوشي

كشف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد القطري طلال البلوشي عن سعادته بالفترة التي قضاها مع السدّ والتي امتدت إلى 13 عامًا رائعة مع الزعيم استطاع الفوز خلالها الفوز بالعديد من الألقاب المحلية والآسيوية مع أبناء الزعيم.

وانتقل البلوشي لصفوف العربي القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال البلوشي في حديث لـ"فلسطين اليوم":" لقد استمتعت كثيرًا بحياتي مع السد، فبعد 13 عامًأ مع الفريق السداوي، نجحت خلالهم في تحقيق كل ما اتمناه من طموحات وألقاب لن أنساها طوال تاريخي".

وتابع البلوشي حديثه بعد انتقاله لناديه الجديد :" حقّقت مع السد اكثر من 14 لقبًا محليًا وآسيويًا، وأعتبر فترة تواجدي مع عيال الذيب من اهم فترات حياتي لاسيما بعد الخبرة الكبيرة التي اكتسبتها مع الفريق السداوي والذي ساهم كثيرًا في وضعي في مصاف اللاعبين المهمين بالدوري القطري".
 
وأضاف لاعب السد السابق :" لن انسى كل هذة الفترة وأتمنى التوفيق لكل زملائي في فريق السد في الاستحقاقات المقبلة".

ووجّه البلوشي كلمة لجماهير السد قائلًا :" جمهور السد دعمني كثيرًا خلال فترة تواجدي مع الزعيم، وأود أن أشكر إدارة السد على الأعوام الجيدة التي قضيتها بين جدران نادي السد، وأود أن أشكرهم أيضًا على حسن المعاملة خلال المرحلة الأخيرة من تواجدي مع الفريق، وأحب أن أوضح أن هذه هي الحياة وكرة القدم سيأتي وقت النهاية فيها دائمًا".

واختتم البلوشي حديثه قائلا :" أشكر كل من ساعدني على التألق هنا، أشكر مسؤولي ولاعبي السدّ وأشكر شكرًا كبيرًا جماهير الفريق التي غمرتني بالحب والتقدير وهذه المشاعر أبلغها لهم".