هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك

استقبل هاني زادة، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، بعثة الفريق الأول لكرة القدم فور وصولها إلى العاصمة الكاميرونية ياوندي، استعدادًا لملاقاة يونيون دوالا الكاميروني يوم الأحد المقبل، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

أن زادة قد أخبر اللاعبين بأنهم سيخوضوا اللقاء على ملعب من النجيل الصناعي، وهو الأمر الذي كان سبق وأخطر به الجهاز الفني للفريق بقيادة الإسكتلندي أليكس ماكليش، من قبل.

وأوضح رئيس بعثة الزمالك في الكاميرون، أن الفريق الأبيض سيتدرب أيام الخميس والجمعة والسبت على ملعب المباراة بمدينة دوالا، وسيقام التدريب على مواعيد مختلفة في ظل إجراء تدريبات لمنتخبات وأندية أخرى على نفس الملعب.

وقد وصلت الطائرة إلى الكاميرون متأخرة لمدة ساعة، وتم إنهاء إجراءات خروج الفريق من المطار فور وصوله، ومن المنتظر أن تقيم بعثة الفريق اليوم "الأربعاء" في مدينة ياوندي، على أن تتوجه البعثة إلى مدينة دوالا صباح الغد "الخميس"، ليتدرب الفريق ثلاثة أيام على الملعب المستضيف للمباراة.

وكان الإسكتلندي أليكس ماكليش، المدير الفني للزمالك، قد أعلن قائمة الفريق الأبيض لمباراة دوالا، والتي شهدت غياب كل من علي جبر للإيقاف و خالد لعدم أحقيته في المشاركة في دور الـ32 بعد قيده إفريقيا بعد يوم 15 يناير الماضي وإبراهيم عبد الخالق وأحمد حسن مكي لأسباب فنية ومحمود "كهربا" لأسباب تأديبية.

يذكر أن فريق يونيون دوالا الكاميروني قد تأهل لملاقاة الزمالك في دور الـ32، عقب فوزه الكبير على نيمبا يونايتد الليبيري بنتيجة (4-1) بمجموع مباراتي الذهاب والإياب من دور التمهيدي الإفريقي.