المدير الفني جوزيه مورينيو

كشفت تقارير صحافية السبت، عن موقف إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي من رغبة الفرنسي بول بوغبا لاعب وسط الفريق، في الرحيل، بعد خلافاته مع مدربه جوزيه مورينيو.
وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية إن بوغبا يقوم بكل الضغوط الممكنة من أجل الرحيل عن مانشستر يونايتد، إذ لجأ الفرنسي إلى أعلى مستويات في النادي للحصول على الضوء الأخضر، لكن الرد كان صادما وتمثل في الرفض، ليتوافق ذلك مع رأي مورينيو.
وأكدت أن الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد إد وودوارد، لا يفكر في منح اللاعب الفرنسي، تصريح الرحيل نحو نادي برشلونة الإسباني، كما تم رفض رحيله باتجاه يوفنتوس أيضًا، وأشارت إلى أن بول بوغبا بات أكثر تصميمًا من أي وقت مضى على الرحيل عن أولد ترافورد، وبخاصة بعد توتر علاقته بمدربه جوزيه مورينيو، وتحديدًا بعد أن تم حرمانه من تقلد شارة القيادة.
ولفتت "ذا صن" إلى أن بوغبا لم يذهب إلى مورينيو فقط لطلب الرحيل، والذي أجابه بالرفض، بل أيضًا طلب ذلك من إد وودوارد، الذي رفض الفكرة أيضا.
وشددت على أن الإدارة مقتنعة أنه حال رحيل مورينيو، وقدوم الفرنسي زين الدين زيدان، بدلا منه، فإن بوغبا سيصبح أكثر استقرارا.
واختتمت بأن مانشستر يونايتد يخوض مباراة صعبة السبت، أمام وست هام يونايتد والخسارة قد تؤدي إلى إقالة المدرب البرتغالي، وبخاصة بعد الخروج من كأس الرابطة الأسبوع الماضي