رئيس نادي نابولي أوريليو دي لاورينتيس

أعلن رئيس نادي نابولي أوريليو دي لاورينتيس، عن اهتمامه بالحارس المكسيكي جييرمو أوتشوا، وذلك بعد إصابة أليكس ميريت الذي كان سيلعب أساسيًا عقب رحيل المخضرم بيبي ريينا إلى ميلان.

ويشارك دي لاورينتيس خلال الأيام الماضية في برنامج إذاعي متخصص في أخبار سوق الانتقالات بمحطة "راديو كيس كيس" في مدينته نابولي، إذ طلب منه تأكيد شائعات اهتمامه بالحارس المكسيكي التي تتناقلها الصحف أو نفيها.

 وأّكد دي لاورينتيس أن الحارس المكسيكي أوتشوا الذي يلعب الآن لنادي ستاندار دو لييج البلجيكي،  يمثل "إمكانية واقعية في سوق الانتقالات"، ولكنه أوضح أن ناديه يراجع أيضًا السيرة الذاتية للحارس الإيطالي فرانشيسكو باردي لاعب فروسينوني كالتشيو، الصاعد أخيرًا لدوري الدرجة الأولى على حساب باليرمو.

يذكر أن أوتشوا خاض 98 مباراة دولية بقميص منتخب المسكيك الأول، آخرها كان في منافسات مونديال روسيا 2018 الشهر الماضي، وسيكون إضافة قوية لنابولي الذي يضم في صفوفه حارسين اثنين، هما: ميريت واليوناني أوريستيس كارنيزيس واللذين انضما مطلع الشهر الجاري من أودينيزي.

ويسعى نابولي لتعزيز مركز حراسة المرمى بعد أن تعرّض ميريت، الذي كان من المقرر أن يكون الحارس الأساسي، لإصابة لكسر في عظمة الزند خلال فترة الإعداد للموسم المقبل.

وأوضح دي لاورينتيس سبب اهتمام النادي بالتعاقد مع حارس آخر "اخترت ميريت، ولكن لا نريد أن نضعه تحت ضغط، نريد أن نعطيه الفرصة كاملة للتعافي دون تعجل، فهو لا يزال شابًا".

و قال رئيس نابولي أنه رفض عرضًا بقيمة 100 مليون يورو من أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لشراء المدافع السنغالي خاليدو كوليبالي